معارض تجارية التدريب على المبيعات


معارض تجارية التدريب على المبيعات المتباهون كبيرة: اتقان معارض تجارية للمبيعات وبوث آداب مخرجات المقرر هذا المعرض البيع سوف بالطبع التجارة: الخطوط العريضة لما الموظفين كشك يمكن وما لا يمكن أن نتوقع من المعرض التجاري. إعداد المشاركين على التخطيط الفعال للمعرض المقبل. تزويد المشاركين بأساليب لجذب حركة المرور كشك المؤهلين. أقترح التكتيكات للتعامل مع ما هو غير متوقع. الخطوط العريضة تكتيكات ثبت لمتابعة الخيوط. متاح تنسيق مؤتمر اندلاع نصف يوم دورة كاملة ليوم ودورة الويبينار نظرة عامة على الدورة إذا كنت قد شاركت فيها في معرض تجاري وجدت نفسك بعد الارتجاع إلى الألعاب شعبية في المدرسة الثانوية، لستم وحدكم. أنها لا تستغرق وقتا طويلا لمعرفة أين و"الاطفال بارد" هي. قد لا تكون اجنحتهم أكبر أو راقيا، بل هي الأماكن أن يكون. ما هو أكثر من ذلك، وهؤلاء الناس الحصول على ما يريدونه بالضبط من المعرض. كيف يفعلون ذلك؟ بالنسبة لمعظمها، فإنه ليس من قبيل الصدفة. أنها تتقن فن العارضة. تم تصميم هذه الدورة في المعرض التجاري المبيعات، والربط الشبكي، وآداب لأي مجموعة أن يريد تحسين جناحها الدهاء والحصول على أقصى استفادة من معارض حضورهم. أهداف البرنامج في ختام هذا البرنامج، يجب أن يكون المشاركون قادرين على: وصف ما المعارض التجارية يمكن وما لا يمكن القيام به للأعمال التجارية. الموظفين عرض مع الأشخاص المناسبين. وضع أهداف واقعية للعروض. توليد حركة المرور كشك. تحية مناسب وإشراك الزوار. الانضمام إلى المظهر وآداب المعايير المهنية خلال المعارض التجارية. إدارة المحادثات مع الزوار. تأهل الآفاق. جمع بيانات الزوار. التعامل مع زوار صعبة ومفاجآت غير المرغوب فيها. متابعة بعد كل حدث. الخطوط العريضة التالية يسلط الضوء على بعض نقاط التعلم الأساسية وبالطبع ل. كجزء من برنامج التدريب الخاص بك، وسوف نقوم بتعديل محتوى حسب الحاجة لتلبية أهداف عملك. بناء على طلبها، وسوف نقدم لكم مع نسخة من المواد المشاركين قبل الدورة (ق).

Comments